منتدى طاطا
السلام عليكم أيها الزائر أيتها الزائرة نتشرف بدعوتكم للإنضمام إلينا والتسجيل في هدا المنتدى الجميل وشكرا منتدى طاطا يرحب بكم

العثور على جثة رجل مفصول الرأس ومبتور الساق بايت وارح طاطا

اذهب الى الأسفل

العثور على جثة رجل مفصول الرأس ومبتور الساق بايت وارح طاطا

مُساهمة من طرف Fatima في السبت أبريل 20 2013, 17:55

أكادير24
استيقظ أهالي إحدى القرى بجماعة خميس اسافن إقليم طاطا يوم أمس الجمعة على خبر جريمة بشعة حيث تم العثور على جثة رجل مذبوح بدون رأس ومبتور الساق في إحدى الغابات بين دواري ايت وارح وتبلخيرت بنفس الجماعة القروية ، وقد تم إبلاغ السلطة المحلية لقيادة اسافن والدرك الملكي لطاطا بالحادث من طرف الساكنة الذين أصيبوا بالذعر والذهول لبشاعة الجريمة المرتكبة نظرا لعدم اعتياد ساكنة هذه المناطق الجبلية على مثل هذه الحوادث.
وفور تلقيهم الخبر هرعت عناصر الدرك الملكي وقائد المنطقة إلى عين المكان وتم القيام بحملة تمشيطية واسعة بالقرب من مكان وقوع الجريمة كما قاموا برفع البصمات والآثار وبالتحريات اللازمة عسى أن يعثروا على خيط يدلهم على هوية الجاني أو الجناة. وقد نقلت الجثة إلى مستودع الأموات بعمالة طاطا والتحفظ على كافة ماتم العثور عليه بمسرح الجريمة في انتظار ما ستسفر عنها التحقيقات العلمية والجنائية لتي لاتزال جارية لكشف ملابسات الجريمة وتداعياتها والوصول لمرتكبيها.
و للاشارة فان الضحية لم تعرف هويته حيث لم يعثر على أية وثيقة شخصية في الملابس التي كان يرتديها ، كما لا يزال البحث جاريا عن الرأس والساق المفصولان عن الجثة واللذان لم يعثر عليهما لحد الان .
حسن برادة لأكادير24
المصدر http://agadir24.info/49242.html

_________________
Tanemirt
avatar
Fatima
مشرف
مشرف

عدد المساهمات : 169
نقاط : 63547
تاريخ التسجيل : 30/01/2011
الموقع : Tata

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى